الصفحة الرئيسية


 
اضغط هنا للتحميل المجاني TypingTutor
 

TypingTutor -- لمعرفة نوع باستخدام الأصابع العشرة

تحميل مجاني

TypingTutor بالاستعانة QuickLearn تكنولوجيا تمكن سريعة وفعالة للتعلم أكثر دقة وسرعة الطباعة.

مع مساعدة TypingTutor ستتمكن من :

1. لمعرفة نوع وبعد ساعة واحدة

خلال الساعة الأولى ، شريطة أن تكون التعليمات التي تظهر على الشاشة تتبع بشكل صحيح ، وسوف يتعلم المستخدم الاصبع الذي يمضي فيه الرئيسية.

2. لمعرفة نوع أكثر دقة بعد عشر ساعات

بعد أول عشر ساعات المستخدم تعلم نوع أكثر دقة.

3. لمعرفة نوع أسرع وأكثر دقة بعد أكثر من عشر ساعات

بعد أكثر من عشر ساعات من العمل مع TypingTutor ستلاحظ تحسن كبير في سرعة الطباعة الخاصة بك.

 

السمات الرئيسية للTypingTutor 'sQuickLearn التكنولوجيا هي :

1. تعلم في موجات :

وغني عن المستخدم من خلال جميع الدروس وجميع القواعد والطباعة في موجات محدودة زمنيا. كل موجة جديدة مطالب أكثر من مستخدم.

2. رصد التقدم المستمر :

ويشمل رصد التقدم TypingTutor خلال جميع الموجات ، وإعادة النظر في البيانات الإحصائية وإعلام المستخدمين عن التقدم المحرز.

3. الحدود الزمنية :

الأولى هي موجات محدودة زمنيا ، وذلك من أجل التأكد من أن المستخدم بسرعة وتفهم جميع وأساسيات الطباعة في غضون ساعة واحدة لنوع يتعلم بشكل صحيح.

4. دقة :

أثناء التعلم ، ودقة أكثر أهمية من سرعة الطباعة.

5. سلسلة عشوائية الرسالة :

جميع التجارب تتم بشكل عشوائي على مجموعة الرسالة ، لأنه بهذه الطريقة للمستخدم سرعة الطباعة على الآلة الكاتبة لا تتوقف على اختيار النص.

6. السرعة المتوقعة :

سرعة الطباعة الحقيقية التي يمكنك توقع على نصوص في العالم الحقيقي هو ما بين 1 و 1.5 حرف في الثانية أكبر من السرعة التي يمكن أن تحقق خلال الدروس.

 
 
TypingTutor في العمل
 

لوحة المفاتيح الاصبع التنسيب

وتمثل هذه الصورة الصحيحة الاصبع التنسيب لوحة المفاتيح ، وكذلك على المناطق التي على لوحة المفاتيح بأن تستخدم بعض الأصابع. هذا الموضع هو أكثر المثلى لطباعة سريعة ودقيقة.

 

استعراض التقدم المحرز

قبل البدء في استخدام TypingTutor ، هنا تستطيع تحديد هدفك (سرعة الطباعة المرجوة). كما يمكنك رؤية مختلفة مثل الإحصاءات تقدمك الاستعراض ، والوقت اللازم لتحقيق هدفك ، وقائمة على نسبة عالية من الأصوات ، فضلا عن العروض البيانية الإحصائية المختلفة. بالنقر على زر "استعراض التقدم الاعتراف" ستؤكد لك أنك على استعداد للبدء في التعلم لديك.

 

الدرس قائمة

هنا يمكنك ان ترى قائمة بكل الدروس. في بداية الثلاثة الأولى فقط من الدروس المتاحة ، في حين أن سائر الدروس "مغلق". هذه الدروس لا يمكن أن تبدأ ما دامت كل "مقفلة" الدروس منها بنجاح قبل حلها. الدروس التي سوف تصبح متاحة في مجموعات من اثنين ، على سبيل المثال عندما يحل ثلاثة دروس في البداية ثم دروس 4 و 5 ستصبح مقفلة وعند حلها ، والدروس 6 و 7 سوف تصبح غير مقفلة وغير ذلك. عندما تحل جميع الدروس 27 ، التي تعتبر واحدة "الموجة". في كل الموجة التالية من أجل استكمال درس لكم ستكون هناك حاجة إلى نوع أسرع قليلا مما كان عليه في السابق وهذا ما يؤدي الى موجة تكرار حتى تحقيق هدفك. وبهذه الطريقة الخاصة بك الطباعة السرعة والدقة وسيزيد من موجة إلى موجة أخرى.

 

بداية الدرس

هذه هي مقدمة لدرس بيانيا التي تمثل المفاتيح التي ستستخدم في المختارة الدرس. على هذه الشاشة يمكنك البدء درسا. عن طريق الضغط على "تصحيح تنسيب الاصبع" الموجود بشكل أكثر تفصيلا مثال الموضع الصحيح الاصبع الذي سوف يعرض على حدة كما عرض في اعلى هذه الصفحة على الصورة اسم "اصبع التنسيب لوحة المفاتيح".

 

الطباعة

هذا الجزء من الدرس المسارات الوقت ودقة خلال مدخلات والطابع الخاص بك ، ثم يضع النتيجة على قائمة أعلى النقاط. مرة عندما يبدأ تبدأ النوع. في نهاية البرنامج الخاص بك والطباعة وسيقدم التعلم الإحصاءات الخاصة بك (السرعة والدقة) ، وكذلك ما إذا كان لديك معلومات أوفى الدرس أو عدم اكتمال الشروط. مع ممارسة ثابتة لك أفضل وتحقيق نتائج أفضل مع مرور الوقت. عندما يكون لديك استوفى شروط إنجاز الدرس (الدقة والسرعة المحددة) ثم الوصول إلى الدرس التالي.

فإن التفاعل TypingTutor يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء :

  1. الجزء الأعلى -- إحصاءات (بالنسبة لغيره من الأفراد ، والإحصائيات الخاصة بك)
  2. الجزء الأوسط -- مهمة (الدرس الحالي)
  3. الجزء الأسفل -- كتابة القواعد (صورة للوحة المفاتيح مع تصحيح التنسيب أظهرت الاصبع)
 
 

تحميل مجاني

 
 

 

TypingTutor ™ خرائط مفاتيح وقائمة الأسعار

     

خريطة مفتاح

الأسعار

    الولايات المتحدة (QWERTY) US$ 9.00

أجل!
    العربية ، الأرمنية ، والنمسا (QWERTZ) ، بلجيكا (AZERTY البوسنية (QWERTZ) ، وخدمات تطوير الأعمال التجارية البلغارية ، الفرنسية الكندية (QWERTY) ، والكندي متعدد اللغات (QWERTY) ، والصينية ، Colemak الكرواتي (QWERTZ) ، والتشيكية (QWERTY) ، والتشيكية (QWERTZ ) ، والدنماركي (QWERTY) ، الديفاناجارى ، Dubeolshik الهانجل الهولندية (QWERTY) ، دفوراك المبسطة ، FYRO المقدونية ، وجزر فارو (QWERTY) والفنلندية (QWERTY) والفرنسية (AZERTY) والألمانية (QWERTZ) ، واليونانية ، الهانجل (كوريا) والعبرية والمجرية (QWERTZ) ، والايطالية (QWERTY) والايطالية (QZERTY) ، واليابانية ، والخمير ، والكورية والنرويجية (QWERTY) ، والبولندية (QWERTY) ، والبرتغالية (البرازيلية -- QWERTY) ، والبرتغالية (الأوروبية -- QWERTY) ، والرومانية) QWERTY) ، والروسية ، والروسية الصوتية ، Sebeolsik 390 الهانجل (كوريا) ، Sebeolsik النهائي الهانجل (كوريا) ، Sebeolsik Noshift الهانجل (كوريا) ، والصربية (السيريلية) الصربية (اللاتينية -- QWERTZ) ، سلوفاكيا (QWERTY) ، والسلوفاكية (QWERTZ) ، وسلوفينيا (QWERTZ) ، والإسبانية (أمريكا اللاتينية -- QWERTY) والإسبانية (إسبانيا -- QWERTY) والسويدية (QWERTY) ، وتايوان ، وتايلاند ، والتبت ، والتركية والانكليزية وبريطانيا / ايرلندا (QWERTY) ، والأوكرانية ، والمملكة المتحدة) مدد -- QWERTY) ، الولايات المتحدة (الدولي -- QWERTY) 99.00 دولار أمريكي

أجل!
 
 
 

 

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات الأخرى التي تعمل على منصات أخرى ، الرجاء اختيار هنا :

 

مزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات عن برامجنا الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى : Internet@tranexp.com

LearningSeries - learning software

Homepage


TypingTutor logo
 
Click here for free TypingTutor download
 

TypingTutor - Learn to type using ten fingers

TypingTutor box
Free Download

TypingTutor with the aid of QuickLearn technology enables quick and efficient learning of more accurate and faster typing.

With the aid of TypingTutor you will be able to:

1. Learn to type after one hour

During the first hour, provided that on-screen instructions are followed correctly, the user will learn which finger goes on which key.

2. Learn to type more accurately after ten hours

After the first ten hours the user will learn to type more accurately.

3. Learn to type faster and more accurately after more than ten hours

After more than ten hours of work with TypingTutor you will notice a significant improvement in your typing speed.

 

The main features of TypingTutor's QuickLearn technology are:

1. Learning in waves:

The user goes through all lessons and all typing rules in time-limited waves. Each new wave demands more from the user.

2. Constant progress monitoring:

TypingTutor includes progress monitoring during all waves, review of statistical data and informing the user about the achieved progress.

3. Time limits:

The first waves are time-limited, in order to make sure that the user quickly understands all typing basics and within one hour learns to type correctly.

4. Accuracy:

During learning, accuracy is more important than typing speed.

5. Random letter series:

All tests are done on random letter series, because in this way the user's typing speed will not depend on the chosen text.

6. Anticipated speed:

The real typing speed which you can expect on real-world texts is between 1 and 1.5 characters per second greater than the speed which you can achieve during the lessons.

 
TypingTutor in action
 
TypingTutor in action
 

Keyboard finger placement

This picture represents the correct keyboard finger placement, as well as areas on the keyboard on which you are allowed to use a certain finger. This placement is the most optimal for quick and accurate typing.

Finger placement
 

Progress review

Before starting to use TypingTutor, here you can determine your goal (desired typing speed). Also you can see various statistics such as your progress review, time needed to achieve your goal, list of high scores as well as various statistical graphic presentations. By clicking on the button "Acknowledge progress review" you will confirm that you are ready to start your learning.

Progress review
 

Lesson list

Here you can see the list of all available lessons. At the very beginning only the first three lessons are available, while all the other lessons are "locked". These lessons cannot be started as long as all the "unlocked" lessons before them are successfully solved. The lessons will become available in groups of two, e.g. when you solve three lessons at the very beginning then lessons 4 and 5 will become unlocked and when you solve them, lessons 6 and 7 will become unlocked and so on. When you solve all 27 lessons, that is considered to be one "wave". In each following wave in order to complete a lesson you will be required to type a little faster than in the previous wave and this will repeat until you achieve your goal. In this way your typing speed and accuracy will increase from one wave to another wave.

Lesson list
 

Lesson start

This is an introduction to the lesson which graphically represents keys which will be used in the selected lesson. On this screen you can start a lesson. By pressing the "Correct finger placement" button an even more detailed illustration of the correct finger placement will be shown which is also separately displayed at the top of this page on the picture named "Keyboard finger placement".

Lesson start
 

Typing

This part of the lesson tracks time and accuracy during character input and then puts your result on the list of high scores. Time starts when you begin to type. At the end of your typing the program will present your learning statistics (speed and accuracy) as well as the information whether you have fulfilled the lesson completion conditions or not. With constant exercise you will achieve better and better results with time. When you have fulfilled the lesson completion conditions (specific accuracy and speed) then you gain access to the next lesson.

The TypingTutor interface can be divided into three basic parts:

  1. top part - statistics (in relation to the other individuals and your own statistics)
  2. middle part - task (your current lesson)
  3. bottom part - typing rules (picture of the keyboard with the correct finger placement shown)
 
Typing
 

Free download

TypingTutor
 
 

 

TypingTutor™ Keymaps and Price List

     

Keymap

Price

  TypingTutor™   United States (QWERTY) US$ 9.00

Order now!
  TypingTutor™   Arabic, Armenian, Austrian (QWERTZ), Belgian (AZERTY, Bosnian (QWERTZ), Bulgarian BDS, Canadian French (QWERTY), Canadian Multilingual (QWERTY), Chinese, Colemak, Croatian (QWERTZ), Czech (QWERTY), Czech (QWERTZ), Danish (QWERTY), Devanagari, Dubeolshik Hangul, Dutch (QWERTY), Dvorak Simplified, FYRO Macedonian, Faroese (QWERTY), Finnish (QWERTY), French (AZERTY), German (QWERTZ), Greek, Hangul (for Korea), Hebrew, Hungarian (QWERTZ), Italian (QWERTY), Italian (QZERTY), Japanese, Khmer, Korean, Norwegian (QWERTY), Polish (QWERTY), Portuguese (Brazilian - QWERTY), Portuguese (European - QWERTY), Romanian (QWERTY), Russian, Russian Phonetic, Sebeolsik 390 Hangul (for Korea), Sebeolsik Final Hangul (for Korea), Sebeolsik Noshift Hangul (for Korea), Serbian (Cyrillic), Serbian (Latin - QWERTZ), Slovak (QWERTY), Slovak (QWERTZ), Slovenian (QWERTZ), Spanish (Latin America - QWERTY), Spanish (Spain - QWERTY), Swedish (QWERTY), Taiwan, Thai, Tibetan, Turkish F, UK/Ireland (QWERTY), Ukrainian, United Kingdom (Extended - QWERTY), United States (International - QWERTY) US$ 99.00

Order now!
 
 
 

 

If you would like to find out more information about our other products and services that run on other platforms, please choose here:

 

More information

For more information about our software please send an e-mail to: info@tranexp.com